1- استقبال ملفات المستفيدين ودراسة حالتهم الاجتماعية بالتعاون مع قسم البحث الاجتماعي .
2- تحديث التشريعات الخاصة بقبول ملفات المستفيدين للصرف عليها ضمن مبادرات الجمعية واعتمادها من قبل مجلس الإدارة .
3- تحديث معلومات وبيانات المستفيدين سنويا ً بالطرق الرسمية المعتمدة .
4- إضافة أو إلغاء ملف المستفيدين من الجمعية بحسب المعلومات المستجدة عن حالتهم .
5- التنسيق مع الجمعيات المناظرة بخصوص المساعدات العينية .
6- إصدار قرارات قبول الحالات المتقدمة للاستفادة من مشاريع الجمعية والبت فيها .
نسعد بتواصلكم معنا، وسنقوم بالرد عليكم في أقرب وقت.
0553372700
الأحد إلى الخميس - من الساعة الثامنة صباحًا وحتى الثانية والنصف مساءًا.
المجمعة - حي الفيحاء - طريق أبي بكر الصديق