لجنة البحث الاجتماعي

1- استقبال ملفات المستفيدين ودراسة حالتهم الاجتماعية بالتعاون مع قسم البحث الاجتماعي . 

2- تحديث التشريعات الخاصة بقبول ملفات المستفيدين للصرف عليها ضمن مبادرات الجمعية واعتمادها من قبل مجلس الإدارة . 

3- تحديث معلومات وبيانات المستفيدين سنويا ً بالطرق الرسمية المعتمدة . 

4- إضافة أو إلغاء ملف المستفيدين من الجمعية بحسب المعلومات المستجدة عن حالتهم .   

5- التنسيق مع الجمعيات المناظرة بخصوص المساعدات العينية . 

6- إصدار قرارات قبول الحالات المتقدمة للاستفادة من مشاريع الجمعية والبت فيها .  

شارك

إقرأ أيضاً

موقعنا يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك أثناء التصفح